* مـــنـــتـــدى نـــجـــم الـــعـــرب * ArRb StAr *
أهلا وسهلا بكم في منتديات نجم العرب

نور المنتدي بزيارتكم الكريمة

نتمني التسجيل والمشاركة معنا

ونتشرف بإنضمامكم إلي مجموعة أعضاء منتدانا

تفضل بالضغط علي زر التسجيل

وإذا كنت عضو لدينا تفضل بالضغط علي زر الدخول


منتدي لمحبي النجم محمد أبو تريكة وعشاق النادي الأهلي المصري نادي القرن في أفريقيا وعشاق الزمالك والإسماعيلي والمصري والإتحاد
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكديه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
THE FREE STAR
:::: الإدارة ::::
:::: الإدارة ::::
avatar

الأوسـمـة
المشاركات المشاركات : 237
نقاط التميز نقاط التميز : -2147473082
التقييمات التقييمات : 0
الجنس الجنس : ذكر
العمر العمر : 32
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 18/03/2010
الدولة الدولة : مصر
المهنة المهنة : INTERNET
لعبتك المفضلة لعبتك المفضلة : كرة القدم
فريقك فريقك : الأهلي
نجمك المفضل نجمك المفضل : أبو تريكة
برجك : العذراء
مزاجك مزاجك : GOOD
كلمة للأعضاء كلمة للأعضاء : NO THING

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكديه   الأحد 21 مارس 2010, 10:13 am

فوائد الزوجة النكدية ...



فوائد الزوجة النكدية




من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


اقولك






تجعل لسانك رطب بذكرالله



طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



غض البصر


الشعوربالكره لصنف الحريم


صلة الرحم



على طول هربان عند أمه








المحافظة على الوزن



دائما نفسه مسدودة عن الاكل






وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل





فسيصبح من العظماء





لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش
الناس ويثبت المثل القائل





"وراء كل رجل عظيم امرأة"





___________________________________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabstar.catsboard.com
 
فوائد الزوجة النكديه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
* مـــنـــتـــدى نـــجـــم الـــعـــرب * ArRb StAr * :: ** الـمـنـتـديـات الــعـامـــة ** :: ** مقهي نجم العرب **-
انتقل الى: